الاثنين، 12 ديسمبر 2011

حلمي بكر يقول من لا يعترف بتامر عاشور كمطرب يجب عليه الذهاب الى طبيب نفسي


حلمي بكر يقول من لا يعترف بتامر عاشور كمطرب يجب عليه الذهاب الى طبيب نفسي




   

حلمي بكر يقول يعترف بتامر عاشور كمطرب يجب عليه الذهاب الى طبيب نفسي


تحدث الموسيقار الكبير حلمي بكر في لقاء صحفي له عن تامر عاشور
حيث أشار الى أن تامر عاشور ظاهرة فريدة من نوعها
وأنه حقق نجاحات كثيرة في وقت وجيز جدا

وأضاف ..

تامر عاشور هو المطرب الوحيد في العالم كله الذي اشتهر و عرفه الناس و أصبح له محبين قبل أن يصدر أي ألبوم رسمي له

و قال ..

تامر عاشور يمتلك الموهبة الحقيقية و لديه جميع مقومات المطرب الصحيح كما أن صوته يجمع بين الطرب الأصيل و الفن الحديث
ومن لا يعترف به كمطرب فهو مريض نفسي


وانا معاه فى الرائ

تامر عاشور وبس

3 التعليقات:

عليا النعمة انت راجل زى العسل انا بعشق تيمو قووووووووووووووووووىىىىىىىىىىىىى

أكيد طبعآ تامر عاشور فنان بجد وإنسان كمان محترم جداجداجدا..

الخبر كاذب .. للأسف انا اللي كنت مفبركه ( محب لتامر عاشور )

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More