الاثنين، 12 ديسمبر 2011

تامر عاشور يرفض عرض سالم الهندي لتجديد تعاقده مع "روتانا"


تامر عاشور يرفض عرض سالم الهندي لتجديد تعاقده مع "روتانا" 






قدم سالم الهندي مدير شركة "روتانا" عرضا لتامر عاشور بتجديد تعاقده مع الشركة من جديد، ولكن المطرب الشاب رفض ذلك.

وجاء في بيان من حمادة بسيوني مدير أعمال عاشور أن الهندي أخبر المطرب والملحن الشاب بأن الوليد طلال مالك الشركة مهتم شخصيا بتجديد تعاقد الشركة معه، وعبور الأزمة الأخيرة.

وأضاف البيان أن عاشور اعتذر عن قبول العرض وأعلن أنه لن يتعاون مجددا مع "روتانا".

من ناحية أخرى، يقوم تامر عاشور حاليا بدراسة عدد من العروض المقدمة من شركات الإنتاج للتعاقد معه لإنتاج ألبوماته القادمة.

يذكر أن أزمة كبيرة قد نشبت بين تامر عاشور وشركة "روتانا"، بعد أن قامت الأخيرة بطرح ألبوم عاشور الأخير "ليا نظرة" بالأسواق الخليجية خلال أيام ثورة 25 يناير.

وهو ما رفضه تامر عاشور بشده، واعتبره إهانة له وللشباب المصري بشكل عام.



تامر غاضب من موقف روتانا                      

أكد المطرب الشاب تامر عاشور غضبه الشديد من قرار شركة "روتانا" بطرح ألبومه الجديد "ليا نظرة" بمنطقة الخليج، في ظل الظروف الراهنة. 

وقال حمادة بسيوني مدير أعمال عاشور في تصريح خاص إن طرح الألبوم بدول الخليج تم بدون علمه، وأنه يرفض تماما ما فعلته "روتانا".

وقد أصدر تامر عاشور بيانا جاء فيه: أعتذر لكم جميعاً عن ما فعلتة شركة روتانا و إصدارها ألبومى فى دول الخليج و على شبكة الأنترنت ، و هذا قد حدث دون إرادتى و دون علمى ، حيث فوجئت بأحد أصدقائى يتصل بى و يخبرنى أن الألبوم قد صدر بالفعل و منتشر على شبكة الأنترنت ، ووقتها كنت أتابع الأوضاع الجارية فى مصر و متوقف عن العمل تمام و تركيزى منصب تجاة بلدى ووطنى و الشباب المصرى الذى أنتمى إلية و أبحث عن سبل للمشاركة الفعالة فى هذة الثورة الشريفة و الفريدة.

موقف شركة روتانا غريباً جداً بالنسبة لى .. فإصدارهم للألبوم فى مثل هذا التوقيت اعتبرة إهانة لى و للشباب المصرى و الشعب المصرى ككل ، لأن الوضع الراهن لا يتطلب منا أن نفكر فى مصالح شخصية أو إصدار أعمال فنية خاصة ، فهذا الوقت يتطلب المشاركة الفعالة و التحليل والتدقيق، وعندما أفكر فى المشاركة كفنان أقرر عمل اغنية وطنية تتناسب مع الأحداث و تعبيراً منى عن إحترامى و تقديرى لهذة الثورة، عمل فنى بعيد عن المجاملة أو الأهداف الشخصية عمل فنى من داخلى كشاب و موجة لشباب مصر الغير مسيس الواعى النقى الشريف الذى يريد الكرامة.


أنا لا أجد ما اقولة فى النهاية سوى أننى أعلن لكم جميعاً أننى غير مسئول من قريب أو بعيد عن قرار صدور الألبوم فى هذا التوقيت و أعلن أيضاً أننى أعتبر صدور الألبوم إهانة لى و لبلدى و لشعب مصر جميعاً و أعتقد أن ما فعلوه يعتبر تعبيراً ضمنياً منهم عن عدم إحترامهم لمصر و الفنانين و الشباب المصرى ككل ، وفى النهاية اتمنى لنا جميعاً الإستقرار و الإصلاح و أن نظل يد واحدة تسعى إلى بناء مصر مؤكدا أن هذى البلد ستبقى و تظل أم الدنيا.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More